سياسة الوصول


تحدد سياسة الوصول عن المعلومات التي تقوم وتعمل علي إتاحة توافر موقع شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل على المجال ("موقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل") للمستخدمين مع الاحتياجات المختلفة. تغطي سياسة الوصول أهداف شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل والنهج لسهولة الوصول إليها، المهام الأساسية لمستخدم الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل والتي يجب أن يكون قادر علي أدائها وأي مما تقوم به شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل من ممارسات لتحسين إمكانية الوصول إلى الموقع.


مقدمة


تدرك شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل بأن العديد من أشكال الإعاقة المختلفة تؤثر على الوصول إلى الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل. وقد اعتمد نهج استباقي لتحسين الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل والخدمات المقدمة من خلال الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل. تهدف شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل من الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل علي تلبية احتياجات المستخدمين الغير قادرين وتقديم المعلومات والخدمات للوصول. تسعى شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل للتحرك نحو الامتثال للمبادئ التوجيهية لاتحاد الشبكة العالمية (W3C) والخطوط الإرشادية لمحتوى ويب للوصول WCAG 1.0 تسعى شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل لتوفير تجربة جيدة لمستخدمين الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل من ذوي الاحتياجات الخاصة.



النهج


نهج شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل في إمكانية الوصول هو محاولة جعل الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل والخدمات سهلة الاستخدام والفهم لجميع المستخدمين، و يشمل ذلك أجهزة الكمبيوتر المخصصة . ونحن ندرك أن إمكانية الوصول لا تتعلق بأصحاب الاحتياجات الخاصة فقط. نهجنا هو توفير صفحات ويب بسيطة مرتبة بشكل واضح، ومحتوى سهل المتابعة. استخدام الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل لقد تم تطوير الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف المتحدة جميل للتمويل ليكون أتش تي أم أل( HTML5 ) بشكل تام ليتوافق تماما مع جميع العناوين، والروابط، ومحتوى النصوص الأخرى المبنية بشكل كامل. وهذا يتيح لجميع النصوص أن تكون قابلة للقراءة من قبل قارىء النصوص ونمط خطوط قابلة للتعديل من قبل المتصفحات المتوافقة أتش تي أم أل (HTML5) يستجيب الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل لكل من عاملي التغيير في الشكل و حجم الخط على فرض الاستخدام المعقول.
يشمل الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل ما يلي:

  • خريطة الموقع.
  • بيانات الاتصال لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل.
  • توفير بيانات اتصال للردود و المقترحات فيما يتعلق بتحسين إمكانية الوصول إلى الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل .


إشراك العملاء


ترحب شركة عبد اللطيف المتحدة للتمويل بالردود و المقترحات من قبل مستخدمي الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل من ذوي الاحتياجات الخاصة . ستسعى شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل في المستقبل لتشمل، حسب الاقتضاء، هؤلاء المستخدمين في تطوير واختبار الخدمات والمحتوىات الجديدة.



حلول بديلة


قد تكون شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل قادرة على تقديم صيغة بديلة أو حل لمشاكل الوصول التي يواجهها المستخدمين . يرجى الاتصال على شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل باستخدام تفاصيل الاتصال على النحو المبين أدناه.



الامتثال للمعايير


بالرغم من أن الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل يطمح حاليا بالتوافق بشكل تام في جميع المناطق، فطموح شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل هو التوافق مع جميع صفحات واتحادات الويب في أنحاء العالم (W3C) وكذلك إرشادات الوصول للمحتوي 1.0 والمستوى AA، وضمان الحفاظ على هذا المعيار بمجرد الوصول إليه . و يتم تحقيق هذا المعيار عن طريق ضمان وضوح عرض المحتوى للموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل وأسلوب تدوينه و كتابته بما تراه شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل سهلا للفهم والمتابعة.



الاتصال


إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات بخصوص إمكانية الوصول إلى الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل، أو إذا واجهت أي صعوبة في استخدام الموقع الالكتروني ، يرجى التواصل معنا عن طريق crm@alj.com aljuf، وإعطاء تفاصيل طلبك.

Accessibility Policy


This accessibility policy sets out information which details the availability of Abdul Latif Jameel United Finance Company’s website at the domain ALJFinance.com (the “Abdul Latif Jameel United Finance Website”) to users with different needs. This accessibility policy covers the Abdul Latif Jameel United Finance Company’s aims and approach to accessibility, the core functions a user of the Abdul Latif Jameel United Finance Website should be able to perform and what the Abdul Latif Jameel United Finance Company is doing in practice to improve the accessibility of the Abdul Latif Jameel United Finance Website.


Introduction


Abdul Latif Jameel United Finance Company recognises that many different forms of disability affect access to the Abdul Latif Jameel United Finance Website. A proactive approach to improving the Abdul Latif Jameel United Finance Website and the services offered via the Abdul Latif Jameel United Finance Website has been adopted. Abdul Latif Jameel United Finance Company aims for the Abdul Latif Jameel United Finance Website to meet the needs of disabled users and offer accessible information and services. Abdul Latif Jameel United Finance Company endeavours to move towards compliance with the World Wide Web Consortium (W3C) Web Content Accessibility Guidelines (WCAG) 1.0 AA standard. Abdul Latif Jameel United Finance Company seeks to provide a good experience for users of the Abdul Latif Jameel United Finance Website with special needs.



Approach


Abdul Latif Jameel United Finance Company’s approach to accessibility is to attempt to make the Abdul Latif Jameel United Finance Website and services easy to use and understand for all users, including by the customisation of computing devices. It is recognised that not just disabled people are affected by issues of accessibility. The Abdul Latif Jameel United Finance Website webpages intend to be clear with easy to follow content. Using the Abdul Latif Jameel United Finance Website The Abdul Latif Jameel United Finance Website has been developed to be fully html 5 compliant with all titles, links, and other text content fully compliant. This allows all text readable by text readers and fonts adjustable by html 5 compliant browsers. The Abdul Latif Jameel United Finance Website is responsive to both form factor and font sizing changes assuming reasonable usage.
The Abdul Latif Jameel United Finance Website includes the following:

  • a site map.
  • contact details for Abdul Latif Jameel United Finance Company.
  • contact details to provide feedback regarding improving the accessibility of the Abdul Latif Jameel United Finance Website.


Customer involvement


Abdul Latif Jameel United Finance Company welcomes the feedback of users of the Abdul Latif Jameel United Finance Website with special needs. Abdul Latif Jameel United Finance Company will seek in the future to involve, as appropriate, those users in the development and testing of new services and content.



Alternative solutions


Abdul Latif Jameel United Finance Company may be able to offer an alternative format or solution to accessibility problems encountered by users of the Abdul Latif Jameel United Finance Website. Please contact the Abdul Latif Jameel United Finance Company using the contact details as set out below.



Standards compliance


Although the Abdul Latif Jameel United Finance Website currently aspires to conform in all areas e.g., Worldwide Web Consortiums (W3C) Web Content Accessibility Guidelines 1.0, Level AA, and ensures to maintain this standard once it is achieved. This accessibility standard is being achieved by ensuring the Abdul Latif Jameel United Finance Website content is clearly presented and written in a way which the Abdul Latif Jameel United Finance Company believes is easy to understand and follow.



Contacts


If you have any questions or feedback regarding the accessibility of the Abdul Latif Jameel United Finance Website, or if you experience any difficulty using the Abdul Latif Jameel United Finance Website, please contact the Abdul Latif Jameel United Finance Company via aljufcrm@alj.com, giving details of your query.