تلتزم شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل باحترام خصوصيتك.


تُحدد سياسة الخصوصية جنبًا إلى جنب مع جميع الوثائق المرتبطة بشروط استخدام موقع شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل فى هذا المجال ALJFinance.com (الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل )، قيام موقع شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل الالكتروني بتحديد و معالجة المعلومات على اساس البيانات التى جمعت منك او التي يتم توفيرها من قبلك. يُرجى قراءة سياسة الخصوصية بعناية لفهم و استيعاب أهداف وسياسات الشركة فيما يتعلق ببياناتك الشخصية وكيف سيتم التعامل معها.

من خلال زيارتك للموقع ستبدي موافقتك على الممارسات المذكورة في سياسة الخصوصية.

يجوز تعديل هذه الخصوصية من وقت لآخر، وستنشر النسخة الجدية على صفحات الموقع مع تحديث التاريخ المعروض. عليك التحقق من هذه الصفحة من وقت لآخر ما إذا كانت هناك أية تغييرات حيث انها سوف تكون مطبقة على علاقتك. ستؤكد على أنك ستقبل أية تغييرات فى سياسة الخصوصية من خلال استمرارك فى توفير المعلومات بما في ذلك استخدام الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل.


من يقوم بتجميع معلوماتك عبر الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل ؟


تعود ملكية وتشغيل الموقع الالكتروني إلى شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل وهي شركة مساهمة مغلقة مُرخصة من مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما ) سجل تجاري رقم 4030206631 في المملكة العربية السعودية، عنوانها الرئيسي هو صندوق بريد رقم 54609، جدة 21524 (الشركة ).

تجمع وتعالج أي معلومات من خلال الموقع الالكتروني لشركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل باسم شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل وفقًا لسياسة الخصوصية.



المعلومات التى يتم تجميعها عنك


قد نقوم بجمع ومعالجة المعلومات التالية المتعلقة بكم:
المعلومات التي تقدمها عبر الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل:

  • قد تقدمون لنا معلومات خاصة بكم من خلال تعبئة النماذج المحددة في موقعنا أو من خلال الاتصال بنا عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو غير ذلك من الطرق. وهذا يشمل المعلومات التي تقدمونها عند التسجيل لاستخدام موقعنا أو استلام الرسائل الإخبارية ، أو عند توجيه رسالةً بالبريد الإلكتروني أو ترسلون لنا تقريراً عن مشكلة تواجهونها في التعامل مع موقعنا أو المشاركة في أحد مواقعنا الاجتماعية أو المشاركة في الاستبيان الخاص بالشركة. فالمعلومات التي تقدمونها لنا قد تتضمن معلومات شخصية مثل اسمكم وعنوانكم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

  • بياناتك التي يتم تجميعها عنك عبر الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل: فيما يتعلق بكل زيارة من زياراتكم لموقعنا، قد نقوم بجمع المعلومات التالية عنكم بصورة تلقائية:
    • المعلومات التقنية، بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) المستخدم لربط جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشبكة الإنترنت ، ونوع المتصفح والإصدار، وتحديد المنطقة الزمنية، وأنواع الوظائف الإضافية وإصدارات المتصفح، ونظام تشغيل الإنترنت.
    • معلومات حول زيارتكم، بما في ذلك مجرى النقر الكامل لمعرفات الموارد المنتظمة (URL) من خلال موقعنا (شاملا التاريخ والوقت)؛ الصفحات التي قمتم باستعراضها أو البحث عنها؛ وأوقات الاستجابة في صفحات البحث؛ وأخطأ التحميل؛ ومدة فترات الزيارة لصفحات معينة، ومعلومات التفاعل مع صفحات البحث (مثل الانتقال والنقرات و تحركات الفأرة)، والأساليب المستخدمة في التصفح بعيدا عن الصفحة وأي رقم هاتف مستخدم للاتصال بشركة عبدالطيف جميل المتحدة للتمويل.

  • المعلومات الواردة من مصادر أخرى: قد تتلقى شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل معلومات عنك إذا كنت تستخدم أى موقع الكتروني آخر يديره أحد أعضاء شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل أو أى خدمة تقدمها الشركة. تعمل شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل عن كثب مع طرف ثالث (بما في ذلك، على سبيل المثال، الشركاء التجاريين، والمقاولين من الباطن فى الخدمات التقنية والدفع والتسليم، وشبكات الإعلان، ومقدمي التحليلات، ومزودي معلومات البحث، ووكالات المرجعية الائتمانية، ومقدمي الدراسات الأستقصائية للعملاء) والتي بإمكاننا الحصول منها على المعلومات.


ملف تعريف الارتباط


يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتمييزكم عن المستخدمين الآخرين لموقعنا. وهذا يساعدنا على تزويدكم بتجربة جيدة عند قيامكم بتصفح موقعنا ويسمح لنا في الوقت ذاته بتحسين موقعنا. لذا يُرجى الإطلاع على سياسة ملف تعريف الارتباط (الرابط ).



استخدامات المعلومات


يمكن استخدام المعلومات التي نحتفظ بها عنك بالطرق التالية:

  • المعلومات التي يقدمها موقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل:
    • للإدارة وحفظ السجلات الداخلية.
    • لنزودك بالمعلومات والخدمات التي تطلبها من الموقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر العناوين والمعلومات والتحديثات الموقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل ).
    • تزويدها الى الاعمال التجارية.
    • لتزويدك بالمعلومات عن السلع والخدمات التي قد تهمك.
    • لتزويدك بمعلومات حول السلع والمنتجات والخدمات المماثلة لتلك التي قد أعربت عن رغبتها فى الاستفسار عنها.
    • لأداء وتحليل نتائج الدراسات الاستقصائية للعملاء وردود الفعل حول شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل.
    • ليسمح لك بالاتصال بأطراف ثالثة تنفذ الدراسات الاستقصائية للعملاء وردود الفعل حول شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل.
    • لإبلاغك بالتغييرات التي تتم على خدمات الموقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل.
    • لمعالجة أي استفسارات قد تثيرها من خلال الموقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل
    • لضمان تقديم محتوى الموقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف المتحدة جميل للتمويل بطريقة أكثر فعالية لك و لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    • - سيكون هنالك ادخال و استلام و استخدام بالسماح للعملاء للوصول حساباتهم على الموقع و ذلك لعرض تفاصيل العقد \ كشف الحساب و الدفعات.

  • معلومات الموقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل التي يمكن تجميعها عنك, يمكن استخدام هذه المعلومات في:
    • لإدارة الموقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل والعمليات الداخلية بما في ذلك استكشاف وتحليل المعلومات، والاختبار، والبحوث، والأغراض الإحصائية والمسحية؛
    • من أجل تحسين الموقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل لضمان عرض المحتوى بطريقة أكثر فعالية بالنسبة لك وبالنسبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    • من أجل السماح بالمشاركة في السمات التفاعلية للموقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل عندما تختار القيام بذلك؛
    • كجزء من الجهود المبذولة للحفاظ على الموقع الإلكتروني لشركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل آمن و مضمون؛
    • لقياس أو فهم فعالية الأنشطة الترويجية والتسويقية، وتقديم الأنشطة الترويجية والتسويقية ذات الصلة بك؛
    • - من أجل تقديم توصيات ومقترحات لك ولغيرك من مستخدمي الموقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل عن السلع أو الخدمات التي قد تهم كافة المستخدمين.

  • المعلومات التي يتلقاها الموقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل من مصادر أخرى: يجوز لنا الجمع بين المعلومات التي تقدمونها لنا والمعلومات التي نجمعها عنكم. كما يجوز لنا استخدام هذه المعلومات والمعلومات التي جرى جمعها للأغراض المبينة أعلاه (اعتمادا على أنواع المعلومات التي نتلقاها) ولاسيما، قد تجمع الإحصاءات حول فتح البريد الإلكتروني والنقرات باستخدام تكنولوجيات المعايير الصناعية (بما في ذلك صور متحركة واضحة ) للمساعدة في رصد ردود أفعالكم على النشرات الإخبارية الإلكترونية للموقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل والعمل على تحسين هذه النشرات.


الإعلان عن معلوماتك


لن يتم بيع معلومات خاصة بك أو توزيعها أو تأجيرها لأطراف أخرى لاستخدامها لأغراضهم الخاصة ما لم تعطي أنت تصريح بذلك أو كانت هناك ضرورة قانونية لذلك. ومع ذلك فأنت توافق على ما يلي:

  • قد تتم مشاركة المعلومات الشخصية الخاصة بك مع أي من أعمال "عبد اللطيف جميل" ولاسيما، إذا قمت بتقديم استفسار باستخدام نموذج الاستفسار المتاحة على الموقع الإلكتروني لشركة "عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل" وسيتم إرسال استفساركم وأية معلومات شخصية تقدمها فيه إلى الأعمال ذات الصلة للشركة المعنية في "عبد اللطيف جميل" (استنادا إلى معايير الاستفسار التي تختارها) ويمكن بعد ذلك اعتبار معلوماتك الشخصية التي تحملها الأعمال الخاصة بشركة "عبد اللطيف جميل" كجزء من استفسارها أو كقاعدة بيانات عملائها.

  • قد تتم مشاركة معلوماتك الشخصية مع
    • أطراف ثالثة منتقاة بما في ذلك موفري خدمات التسويق لتسليم النشرة الإخبارية الإلكترونية والتحديثات
    • شركات أبحاث السوق أو المنظمات المماثلة للقيام بتحليل الاستقصاءات الخاصة بالعملاء وردود الأفعال
    • شركاء الأعمال والموردين والمقاولين من الباطن من أجل أداء أي عقد.
    • تحليلات وموفري محركات البحث الذين يقدمون المساعدة في تحسين وتعظيم الاستفادة من الموقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل.

  • قد يتم الكشف عن المعلومات الشخصية لأطراف ثالثة:
    • في حالة القيام بأي أعمال شراء و بيع من شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل لأي عمل أو أصول، ففي هذه الحالة قد يتم الكشف عن البيانات الشخصية للبائع أو المشتري المحتمل لمثل هذه الأعمال أو الأصول.
    • إذا تم شراء أعمال من شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل أو جزء كبير من أصولها من قبل طرف ثالث، تكون البيانات الشخصية في هذه الحالة والتي نحتفظ بها عن عملائها من ضمن الأصول المنقولة.
    • إذا كان هناك حاجة إلي الكشف أو تبادل البيانات الشخصية الخاصة بك من أجل الالتزام بأي التزام قانوني، أو من أجل فرض أو تطبيق شروط الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف الجميل المتحدة للتمويل للاستخدام (الارتباط التشعبي) وغيرها من الاتفاقيات أو لحماية حقوق الملكية أو سلامة أي من عملاء شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل لتامين الأعمال والعملاء، أو غيرها و يشمل هذا علي سبيل المثال لا الحصر تبادل المعلومات مع شركات ومنظمات أخرى لأغراض الحماية من الغش والحد من مخاطر الائتمان


أين يتم تخزين البيانات الشخصية الخاصة بك؟


سوف يتم تشغيل وإدارة الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل في المملكة العربية السعودية، وسيتم تخزين البيانات التي تم جمعها منك عن طريق الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل في الموقع على الخوادم الموجوده حاليا في المملكة العربية السعودية، ومن خلال تقديم البيانات الشخصية الخاصة بك إلى الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل، فإنك توافق على هذه التخزين أو المعالجة.

وستقوم الشركة باتخاذ جميع الخطوات اللازمة لضمان معقولية البيانات الخاصة بك وأنه يتم التعامل معها بشكل آمن، ولمنع الوصول غير المصرح به أو الإفصاح وفقا لسياسة الخصوصية هذه، ولسوء الحظ، فإن عملية نقل المعلومات عبر شبكة الإنترنت ليست آمنة تماما، وعلى الرغم من كل الخطوات المنطقية اللازمة التي ستتخذ لحماية البيانات الشخصية، فإن عملية تأمين البيانات المرسلة إلى الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل لا يمكن ضمان سريتها، وأي انتقال للبيانات من هذا القبيل يكون على مسؤوليتك الخاصة، وتكون المعلومات المقدمة عبر الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل عادة غير محمية حتى تصل إلى الشركة، ويطلب من المستخدمين عدم إرسال التفاصيل السرية أو أرقام بطاقات الائتمان، على سبيل المثال، عن طريق البريد الإلكتروني أو نموذج الاستفسار، وبمجرد استلام المعلومات الخاصة بك، سوف تستخدم إجراءات صارمة وميزات الأمان في محاولة لمنع الوصول غير المصرح به.

إلى متى يتم الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية الخاصة بك؟


تتفاوت الفترة الزمنية التي يتم الاحتفاظ فيها بالمعلومات الخاصة بك وفقا للغرض الذي يتم استخدام المعلومات الخاصة لها ، وفي بعض الحالات يكون هناك متطلبات قانونية أو رقابية للحفاظ على البيانات لمدة كحد أدني. وما لم يكن هناك شرط قانوني معين للحفاظ على المعلومات، سيتم الاحتفاظ بها لمدة لا تزيد عما هو ضروري للأغراض التي تم جمع البيانات أو التي تحتاج إلى المزيد من المعالجة. يمكن أن يُطلب منك في أي وقت حذف المعلومات المخزنة من قاعدة بيانات الشركة باستخدام تفاصيل الاتصال أدناه. ومع ذلك، بعض المعلومات الخاصة بك يمكن الاحتفاظ بها في بعض الظروف، مثل حل النزاعات واستكشاف الأخطأ وإصلاحها والالتزام بالشروط والأحكام كما هو مطلوب من قبل المنظمين. وعلاوة على ذلك، في بعض الظروف لا يمكن إزالة تلك المعلومات تماما من قواعد البيانات بسبب القيود التقنية و النسخ الاحتياطية للأنظمة.



حقوقك


لديك الحق في أن تطلب أن لا يتم تداول معلوماتك الشخصية لغرض تسويقي. سيتم إبلاغك (قبل أخذ بياناتك) في حال الرغبة باستخدام بياناتك لأغراض البحث أو الإعلان عنها لأي طرف خارجي لأجل تلك الأغراض. يمكنك ممارسة حقك في منع ذلك التداول بالتأشير في بعض خانات الاختيار في نموذج الاستبيان المستخدم لجمع بياناتك. كما يمكنك ممارسة هذا الحق في أي وقت عن طريق الاتصال بعبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل عبر البريد الإلكتروني aljufcrm@alj.com.

عند ملىء نموذجا موجودا على الموقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل (كنموذج الاستبيان)، يجب أن تستخدم خانة اختيار تشير إلى تفضيلاتك فيما يتعلق باستخدام معلومات و/ أو ألا تقدم معلومات متعلقة بها. ومع ذلك يرجى ملاحظة أنه إذا لم تقدم كل المعلومات أو المعلومات الصحيحة المطلوبة فقد لا يمكن إعطاؤك المعلومات و/ أو الخدمات الصحيحة.

قد يحتوي موقع عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل روابط من وإلى مواقع لمؤسسات أخرى تابعة لعبد اللطيف جميل، أو شركاء عمل أو معلنون أو شركات تابعة. إذا ضغطت على أحد الروابط المؤدية إلى تلك المواقع، يرجى ملاحظة أن تلك المواقع لها سياسات الخصوصية الخاصة بها وأن الشركة لا تتحمل أي مسئولية أو تبعة عن تلك المواقع أو سياساتها. يرجى التأكد من تلك السياسات قبل تقديمك أي بيانات شخصية إلى تلك المواقع.



خصوصية الأطفال


لا تجمع شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل بقصد معلومات أو تتواصل بالأطفال ويشمل ذلك المشاركة في أنشطة بحث العملاء. إذا كان عمرك 18 عاما أو أقل يرجى الحصول على موافقة والدك/ ولي أمرك قبل تقديمك أي معلومات شخصية من خلال الموقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل. ولا يسمح للمستخدمين في عمر 18 سنة أو أقل بتقديم أي معلومات شخصية لنا دون الحصول على تلك الموافقة.



تغييرات هذه السياسة


ستنشر أي تعديلات على سياسة الخصوصية هذه في المستقبل على هذه الصفحة وسيتم إعلامك بها بالبريد الإلكتروني –إن أمكن. يرجى الرجوع إليها للاطلاع على أي تحديثات أو تغييرات في سياسة الخصوصية لموقع عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل.



اتصل بنا


نرحب بالأسئلة والتعليقات والطلبات المتعلقة بسياسة الخصوصية ونلتزم بالتعامل معها aljufcrm@alj.com.

تاريخ السياسة: 06 July, 2015

Abdul Latif Jameel United Finance is Committed to Respecting Your Privacy


This Privacy Policy, together all related/linked documents and with the Terms of Use (hyperlink) of the Abdul Latif Jameel United Finance website at the domain, ALJFinance.com (the “Abdul Latif Jameel United Finance Website”) sets out the basis on which any personal data collected from you, or which you provide, via the Abdul Latif Jameel United Finance Website will be processed. Please read this Privacy Policy carefully to understand Abdul Latif Jameel United Finance’s views and practices regarding your personal data and how it will be treated.

By visiting the Abdul Latif Jameel United Finance Website you accept and consent to the practices described in this Privacy Policy.

This Privacy Policy may be amended from time to time and the new version posted on this webpage with an updated date displayed. You should check this webpage from time to time to see if there have been any changes as they will apply to you. You confirm that you accept any changes to this Privacy Policy by continuing to provide information, including by usage of the Abdul Latif Jameel United Finance Website.


Who Collects Your Information via the Abdul Latif Jameel United Finance Website?


The Abdul Latif Jameel United Finance Website is owned and operated by Abdul Latif Jameel United Finance Company, a closed joint-stock company under license by the Saudi Arabian Monetary Agency (SAMA) with Commercial Registration No. 4030206631 in Saudi Arabia whose principal address is PO Box 54609, Jeddah 21524. (“Company”).

Any information collected via the Abdul Latif Jameel United Finance Website is collected and processed by the Company in accordance with this Privacy Policy.



Information Collected About You


The Company may collect and process the following data about you:
The Abdul Latif Jameel United Finance Website includes the following:

  • Information you provide via the Abdul Latif Jameel United Finance Website You may provide information about yourself by filling in the enquiry form on the Abdul Latif Jameel United Finance Website, by corresponding with the Abdul Latif Jameel United Finance by the contact e-mail address made available on the Abdul Latif Jameel United Finance Website, when you register to receive the Abdul Latif Jameel United Finance newsletter, by subscribing to the Abdul Latif Jameel United Finance’s informational post, participating in other social media activities on the Abdul Latif Jameel United Finance Website made available via the Abdul Latif Jameel United Finance Website, participating in any customer surveys and when you report a problem with the Abdul Latif Jameel United Finance Website. The information you provide may include your name, address, e-mail address and contact number.

  • Information collected about you via the Abdul Latif Jameel United Finance Website. With regard to each of your visits to the Abdul Latif Jameel United Finance Website, the following information may be automatically collected:
    • Technical information, including the internet protocol (IP) address used to connect your computer to the internet, browser type and version, time zone setting, browser plug-in types and versions, operating system and platform; and
    • Information about your visit, including the full Uniform Resource Locators (URL) clickstream to, through and from the Abdul Latif Jameel United Finance Website (including date and time); pages you viewed; page response times, download errors, length of visits to certain pages, page interaction information (such as scrolling, clicks, and mouse-overs), and methods used to browse away from the page and any phone number used to call any Abdul Latif Jameel United Finance contact number.

  • Information received from other sources. Abdul Latif Jameel United Finance may receive information about you if you use any other websites or any other service provided or operated by Abdul Latif Jameel United Finance. Abdul Latif Jameel United Finance works closely with third parties (including, for example, business partners, sub-contractors in technical, payment and delivery services, advertising networks, analytics providers, search information providers, credit reference agencies, customer survey providers, dealers and wholesalers) and may receive information about you from them.


Cookies


The Abdul Latif Jameel United Finance Website uses cookies to distinguish you from other users of the Abdul Latif Jameel United Finance Website. This helps provide you with a good experience when you browse the Abdul Latif Jameel United Finance Website and also allows improvements to be made to the Abdul Latif Jameel United Finance Website. For detailed information on the cookies used and the purposes for which they are used, please refer to the Abdul Latif Jameel United Finance Website’s Cookie policy (hyperlink).



Uses Made of the Information


Information held about you may be used in the following ways:

  • Information you provide via the Abdul Latif Jameel United Finance Website. This information may be used:
    • for internal record keeping and administration
    • to provide you with the information and services you request via the Abdul Latif Jameel United Finance Website (including without limitation news items, information and updates about the Abdul Latif Jameel United Finance);
    • to be shared with Abdul Latif Jameel businesses;
    • to provide you with information about goods or services which may interest you;
    • to provide you with information about goods, products and services similar to those you may have already expressed an interest in or enquired about;
    • to perform and analyse the results of customer surveys and feedback about Abdul Latif Jameel United Finance, including being combined with information gathered from other survey participants;
    • to allow you to be contacted by third parties who carry out customer surveys and feedback about Abdul Latif Jameel United Finance;
    • to notify you about changes to the Abdul Latif Jameel United Finance Website’s service;
    • to address any enquires you may have raised via the Abdul Latif Jameel United Finance Website; and/or
    • to ensure content from the Abdul Latif Jameel United Finance Website is presented in the most effective manner for you and for your computer
    • to be shared with in-house or third party agents or legal representatives for debt recovery that is in accordance to Article 4.9 Finance Companies Consumer Protection Principles

  • Information the Abdul Latif Jameel United Finance Website may collect about you. This information may be used:
    • to administer the Abdul Latif Jameel United Finance Website and for internal operations, including troubleshooting, data analysis, testing, research, statistical and survey purposes;
    • to improve the Abdul Latif Jameel United Finance Website to ensure content is presented in the most effective manner for you and for your computer;
    • to allow you to participate in interactive features of the Abdul Latif Jameel United Finance Website, when you choose to do so;
    • as part of efforts to keep the Abdul Latif Jameel United Finance Website safe and secure;
    • to measure or understand the effectiveness of promotional and marketing activities, and to deliver relevant promotional and marketing activities to you; and/or
    • to make suggestions and recommendations to you and other users of the Abdul Latif Jameel United Finance Website about goods or services which may interest you or them.

  • Information that Abdul Latif Jameel United Finance receives from other sources. This information and the combined information may be used for the purposes set out above (depending on the types of information received). In particular, statistics around email opening and clicks using industry standard technologies (including clear gifs) may be collected to help monitor your response to Abdul Latif Jameel United Finance e-newsletters and to improve these e-newsletters.


Disclosure of Your Information


Your personal information will not be sold, distributed or leased to third parties to use for their own purposes unless you give your permission or there is a legal requirement to do so. However, you agree and consent that:

  • Your personal information may be shared with any Abdul Latif Jameel business. In particular, if you submit an enquiry using the enquiry form available on the Abdul Latif Jameel United Finance Website, your enquiry and any personal information you provide in it will be sent to the relevant Abdul Latif Jameel business(es) (based on the enquiry criteria you select). Your personal information may then be held by such an Abdul Latif Jameel business(es) as part of its enquiry / customer database.

  • Your personal information may be shared with selected third parties including:
    • Marketing services providers to deliver e-newsletter and updates.
    • Market research businesses or similar organisations for the undertaking and analysis of customer surveys and feedback.
    • Business partners, suppliers and sub-contractors for the performance of any contract.
    • Analytics and search engine providers who assist in the improvement and optimisation of the Abdul Latif Jameel United Finance Website.

  • Your personal information may be disclosed to third parties:
    • In the event any business of Abdul Latif Jameel United Finance sells or buys any business or assets, in which case your personal data may be disclosed to the prospective seller or buyer of such business or assets.
    • If an Abdul Latif Jameel United Finance business or substantially all of its assets are acquired by a third party, in which case personal data held by it about its customers will be one of the transferred assets.
    • If there is a duty to disclose or share your personal data in order to comply with any legal obligation, or in order to enforce or apply the Abdul Latif Jameel United Finance Website’s Terms of Use (hyperlink) and other agreements; or to protect the rights, property, or safety of any Abdul Latif Jameel business, customers, or others. This includes without limitation exchanging information with other companies and organisations for the purposes of fraud protection and credit risk reduction.


Where Your Personal Data is Stored


The Abdul Latif Jameel United Finance Website will be, managed and operated in the Kingdom of Saudi Arabia. The data collected from you via the Abdul Latif Jameel United Finance Website will be stored on servers currently located in the Kingdom of Saudi Arabia. By providing your personal data to the Abdul Latif Jameel United Finance Website, you agree to this storing or processing.

The Company will take all steps reasonably necessary to ensure your data is treated securely, to prevent unauthorised access or disclosure and in accordance with this privacy policy. Unfortunately, the transmission of information via the internet is not completely secure. Although all steps reasonably necessary will be taken to protect your personal data, the security of your data transmitted to the Abdul Latif Jameel United Finance Website cannot be guaranteed; any such transmission is at your own risk. Information submitted via the Abdul Latif Jameel United Finance Website is normally unprotected until it reaches the Company. Users are requested not to send confidential details or credit card numbers, for example, by email or the enquiry form. Once your information is received, strict procedures and security features will be used to try to prevent unauthorised access.

For How Long is Your Personal Information Kept?


The time period for which your information is kept varies according to what your information is used for. In some cases there are legal or regulatory requirements to keep data for a minimum period. Unless there is a specific legal requirement to keep the information, it will be retained for no longer than is necessary for the purposes for which the data was collected or for which it is to be further processed. At any time you can ask for your stored information to be deleted from the Company’s database using the contact details below. However, some of your information may be retained in some circumstances, such as to resolve disputes, troubleshoot problems, enforce terms and conditions or as required by regulators. Further, in some circumstances such information is never entirely removed from databases due to technical constraints and systems back-ups.



Your Rights


You have the right to ask for your personal data not to be processed for marketing purposes. You will be informed (before collecting your data) if your data is intended to be used for such purposes or to be disclosed to any third party for such purposes. You can exercise your right to prevent such processing by checking certain boxes on the enquiry form used to collect your data. You can also exercise the right at any time by contacting Abdul Latif Jameel United Finance at aljufcrm@alj.com.

When you fill in a form on the Abdul Latif Jameel United Finance Website (for example, the enquiry form), you must use any check boxes to indicate your preferences regarding use of your information and/or do not provide the relevant information. However, please note if you do not provide all or correct information requested, it may not possible to provide you with the relevant information and/or services.

The Abdul Latif Jameel United Finance Website may contain links to and from the websites of other businesses of Abdul Latif Jameel, partner networks, advertisers and affiliates. If you follow a link to any of these websites, please note these websites have their own privacy policies and the Company does not accept any responsibility or liability for these websites or policies. Please check these policies before you submit any personal data to these websites.



Children’s Privacy


Abdul Latif Jameel United Finance does not knowingly collect the information of, or make contact with, children, including to participate in customer research activities. If you are aged 18 or under, please get your parent/guardian's permission before you provide any personal information via the Abdul Latif Jameel United Finance Website. Users aged 18 or under without such consent are not allowed to provide us with personal information.



Changes to this Privacy Policy


Any changes made to this privacy policy in the future will be posted on this page and, where appropriate, notified to you by email. Please check back frequently to see any updates or changes to the Abdul Latif Jameel United Finance Website’s privacy policy.



Contact Us


Questions, comments and requests regarding this privacy policy are welcomed and should be addressed to aljufcrm@alj.com.

Date of policy: 06 July, 2015